+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: من الأعشاب دواء لعلاج الباسور ( البواسير )

  1. #1
    مبلغ الدين داعي

    من الأعشاب دواء لعلاج الباسور ( البواسير )

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    علاج الباسور بشكل نهائي
    أتعبني التردد في كتابة الموضوع أكثر من كتابة الموضوع وبعد نقاش طويل بيني وبين نفسي وصراع بين مكاسب الدنيا ومكاسب الآخرة اخترت ما يعطيني ربي على ما يعطوني البشر أسأل الله عزوجل أن يجعله خالصاً لوجهه وأسألكم إخواني وأخواتي أن تؤمنوا على دعائي وأقول الله كريم دائماً في الدنيا والآخرة
    أولاً وقبل كل شيء
    أكون صادقاً معكم ليس لي فضلاً في اختراع الدواء وحتى أكون أميناً ولا غيري من البشر له فضل
    من شاء أن يصدق ما أروي من قصة ومن لم يشأ فهو حر لا إلزام في الأمر ولكن ليصّدق أن الدواء لا يضاهيه دواء آخر وكما يقول المثل ( المية تكذب الغطّاس(
    كنت أعالج الباسور قبل 3سنوات من الآن بمرهم النيتول والمغاطس وغيرها أو مرهم الحور أو غيره من المراهم وكانت النتائج تتراوح بين الشفاء التام وبين نسب أقل وبين عدم الاستفادة
    وبدأت القصة للعلاج الجديد على الشكل التالي ولم يكن الباسور بذهني أو التفكير بعلاجه
    كان الوقت لا أتذكره بالتحديد بعد صلاة الفجر أو قبلها بقليل جائني رجل في المنام على هيئة رجل دين اللحية بيضاء طويلة ولباسه كله أبيض ولا زلت أتذكر ملامح الرجل وصوته بأذني كأنه الآن واقف أمامي قائلاً استخدم كذا لعلاج الباسور ورحل عني وعندما أفقت عرفت أنها رؤية خير إن شاء الله وبنفس اليوم صنعت المرهم
    وعندما حكيت الرؤية لرجل دين قال لي هل عملت الدواء قلت نعم قال أعطني منه فقريبتي منذ سنين تعاني من الباسور والنزف وفقر الدم منه قلت له ستكون الشخص الأول قال نعم وجائني بالبشرى بعد أيام قليلة بأن المرأة شفيت نهائياً وأخذ عدة علب منه ليأتي لي بنفس النتائج وهكذا بدأت القصة وبدأ العلاج وبدأت النتائج الطيبة والتي تجاوزت التسعين بالمئة بل أكثر من ذلك وإن أكثر ما جعلني مبادر لنشر الدواء على الانترنيت هو
    أن كثيراً من النساء في البلاد المحافظة يتحملن الألم والنتائج المؤذية للصحة ولا يذهبن إلى الطبيب حياء وحياء أكثر عندما يتطلب الأمر جراحة وأعرف الكثير منهن وممن عالجتهن --- أكيد الآن اشتقتم لمعرفة اسم الدواء نعم اسمه (عنزروت (
    هذا ما سمعته من الرجل في الرؤيا وهذا ما بحثت عنه في المراجع التي أملك وهي كثيرة والحمد لله وهي من أمهات الكتب فلم أجد ما يشير لعلاج الباسور
    ربما في مراجع أخرى لاأعرفها حيث الكل يستخدمه للجروح والقروح وغيرها ومن شاء فليرجع إلى اسمه حيث لا يخلو مرجع قديم من ذكره وهو عبارة عن صمغ يميل إلى اللون الأصفر تشوبه بعض الحمرة البسيطة وهو متوفر لدى العطاريين ورخيص الثمن وهو من الصموغ القابضة جداً
    عملته على الشكل التالي : جربته مع الزيت ومع الماء ولم يذوب فقمت بطحنه مثل التراب
    وعملت مرهم من زيت الزيتون بأن أضفت 175غ من شمع العسل على كيلو من زيت زيتون أصلي ووضعته على نار هادئة وعندما ذاب الشمع أنزلته من النار وتركته حتى يقرب من التجمد
    ووضعت العنزروت عليه ومزجته بشكل جيد ليصبح مرهماً صالح للاستخدام مرتين يومياً صباحاً ومساء
    بالأصبع مع التعميق قليلاً للوصول إلى جذر الباسور ( كمية العنزروت كل 3ملاعق من المرهم نضع ملعقة من العنزروت المطحون ) ممكن استخدام السمن البقري بدل الزيت أو
    إلية الخروف بدل الزيت بعد تذويبها وأعتقد أنها الأفضل وهي لا تحتاج إلى شمع عسل بل يضاف إليها قليلاً من سكر النبات المطحون مع العنزروت وتصبح مرهماً جيداً إن شاء الله
    ويستخدم مع المرهم الآتي ( البابونج والمريمية ) كمغطس مرة واحده باليوم أو وضع الماء بإبريق وتنظيف منطقة الباسور عدة مرات باليوم وأن يحارب المصاب بالباسور الإمساك حيث لا يستفيد من الدواء إن بقي الإمساك ممكن أن يستخدم أوراق السنا مكة مثل الشاي وأن يخلط معها شمر كمضاد للمغص وممكن أن يرجع إلى خلطتي في بحث الإمساك المستعصي وهي جيدة ضد الإمساك وممكن نقع 5حبات من التين المجفف بكوب ماء من الليل حتى الصباح وشرب الماء على الريق وأكل التينات يزيل الإمساك وأيضا يساعد في علاج الباسور وفي حال وجود إسهال بدل الإمساك
    المرهم كفيل بوقفه وإن لم يتوقف يرجع لبحثي حول الإسهال والخروب سف كفيل بوقف الإسهال إن شاء الله
    ولزيادة الفائدة والإسراع في علاج الباسور استخدام
    الزهورات التالية شرباً
    100غ ميرمية
    75غ اخيليا
    25غ أوراق القراص
    50غ ذنب الخيل
    تخلط وتصنع مثل الزهورات وتشرب صباحاً ومساء
    وأخذ قدر حبة الحمص من صمغ المقل المكي ويسمى أيضاً المقل الأزرق وذلك مع الفطور كل يوم
    هذه الوصفة كاملة لم أخبأ منها شيء والله الشافي
    وبقي أن أقول في الختام كلمة أنا خصم أي شخص يحتكر هذه الخلطة ويتاجر بها أنا خصمه يوم القيامة
    هذا وممكن طحن العنزروت في كحول ليذوب طبعاً يحتاج لأيام مع الرج المتواصل
    ومزجه مع الفازلين وأن يضع معه قليل من زيت النعنع لما له من فائدة أيضاً
    ودهن الباسور به مرتين باليوم وكلا الطريقتين تم تجريبهما والحمد لله النتائج متساوية
    والله الشافي

    علاج الباسور بشكل نهائي
    أتعبني التردد في كتابة الموضوع أكثر من كتابة الموضوع وبعد نقاش طويل بيني وبين نفسي وصراع بين مكاسب الدنيا ومكاسب الآخرة اخترت ما يعطيني ربي على ما يعطوني البشر أسأل الله عزوجل أن يجعله خالصاً لوجهه وأسألكم إخواني وأخواتي أن تؤمنوا على دعائي وأقول الله كريم دائماً في الدنيا والآخرة
    أولاً وقبل كل شيء
    أكون صادقاً معكم ليس لي فضلاً في اختراع الدواء وحتى أكون أميناً ولا غيري من البشر له فضل
    من شاء أن يصدق ما أروي من قصة ومن لم يشأ فهو حر لا إلزام في الأمر ولكن ليصّدق أن الدواء لا يضاهيه دواء آخر وكما يقول المثل ( المية تكذب الغطّاس(
    كنت أعالج الباسور قبل 3سنوات من الآن بمرهم النيتول والمغاطس وغيرها أو مرهم الحور أو غيره من المراهم وكانت النتائج تتراوح بين الشفاء التام وبين نسب أقل وبين عدم الاستفادة
    وبدأت القصة للعلاج الجديد على الشكل التالي ولم يكن الباسور بذهني أو التفكير بعلاجه
    كان الوقت لا أتذكره بالتحديد بعد صلاة الفجر أو قبلها بقليل جائني رجل في المنام على هيئة رجل دين اللحية بيضاء طويلة ولباسه كله أبيض ولا زلت أتذكر ملامح الرجل وصوته بأذني كأنه الآن واقف أمامي قائلاً استخدم كذا لعلاج الباسور ورحل عني وعندما أفقت عرفت أنها رؤية خير إن شاء الله وبنفس اليوم صنعت المرهم
    وعندما حكيت الرؤية لرجل دين قال لي هل عملت الدواء قلت نعم قال أعطني منه فقريبتي منذ سنين تعاني من الباسور والنزف وفقر الدم منه قلت له ستكون الشخص الأول قال نعم وجائني بالبشرى بعد أيام قليلة بأن المرأة شفيت نهائياً وأخذ عدة علب منه ليأتي لي بنفس النتائج وهكذا بدأت القصة وبدأ العلاج وبدأت النتائج الطيبة والتي تجاوزت التسعين بالمئة بل أكثر من ذلك وإن أكثر ما جعلني مبادر لنشر الدواء على الانترنيت هو
    أن كثيراً من النساء في البلاد المحافظة يتحملن الألم والنتائج المؤذية للصحة ولا يذهبن إلى الطبيب حياء وحياء أكثر عندما يتطلب الأمر جراحة وأعرف الكثير منهن وممن عالجتهن --- أكيد الآن اشتقتم لمعرفة اسم الدواء نعم اسمه (عنزروت (
    هذا ما سمعته من الرجل في الرؤيا وهذا ما بحثت عنه في المراجع التي أملك وهي كثيرة والحمد لله وهي من أمهات الكتب فلم أجد ما يشير لعلاج الباسور
    ربما في مراجع أخرى لاأعرفها حيث الكل يستخدمه للجروح والقروح وغيرها ومن شاء فليرجع إلى اسمه حيث لا يخلو مرجع قديم من ذكره وهو عبارة عن صمغ يميل إلى اللون الأصفر تشوبه بعض الحمرة البسيطة وهو متوفر لدى العطاريين ورخيص الثمن وهو من الصموغ القابضة جداً
    عملته على الشكل التالي : جربته مع الزيت ومع الماء ولم يذوب فقمت بطحنه مثل التراب
    وعملت مرهم من زيت الزيتون بأن أضفت 175غ من شمع العسل على كيلو من زيت زيتون أصلي ووضعته على نار هادئة وعندما ذاب الشمع أنزلته من النار وتركته حتى يقرب من التجمد
    ووضعت العنزروت عليه ومزجته بشكل جيد ليصبح مرهماً صالح للاستخدام مرتين يومياً صباحاً ومساء
    بالأصبع مع التعميق قليلاً للوصول إلى جذر الباسور ( كمية العنزروت كل 3ملاعق من المرهم نضع ملعقة من العنزروت المطحون ) ممكن استخدام السمن البقري بدل الزيت أو
    إلية الخروف بدل الزيت بعد تذويبها وأعتقد أنها الأفضل وهي لا تحتاج إلى شمع عسل بل يضاف إليها قليلاً من سكر النبات المطحون مع العنزروت وتصبح مرهماً جيداً إن شاء الله
    ويستخدم مع المرهم الآتي ( البابونج والمريمية ) كمغطس مرة واحده باليوم أو وضع الماء بإبريق وتنظيف منطقة الباسور عدة مرات باليوم وأن يحارب المصاب بالباسور الإمساك حيث لا يستفيد من الدواء إن بقي الإمساك ممكن أن يستخدم أوراق السنا مكة مثل الشاي وأن يخلط معها شمر كمضاد للمغص وممكن أن يرجع إلى خلطتي في بحث الإمساك المستعصي وهي جيدة ضد الإمساك وممكن نقع 5حبات من التين المجفف بكوب ماء من الليل حتى الصباح وشرب الماء على الريق وأكل التينات يزيل الإمساك وأيضا يساعد في علاج الباسور وفي حال وجود إسهال بدل الإمساك
    المرهم كفيل بوقفه وإن لم يتوقف يرجع لبحثي حول الإسهال والخروب سف كفيل بوقف الإسهال إن شاء الله
    ولزيادة الفائدة والإسراع في علاج الباسور استخدام
    الزهورات التالية شرباً
    100غ ميرمية
    75غ اخيليا
    25غ أوراق القراص
    50غ ذنب الخيل
    تخلط وتصنع مثل الزهورات وتشرب صباحاً ومساء
    وأخذ قدر حبة الحمص من صمغ المقل المكي ويسمى أيضاً المقل الأزرق وذلك مع الفطور كل يوم
    هذه الوصفة كاملة لم أخبأ منها شيء والله الشافي
    وبقي أن أقول في الختام كلمة أنا خصم أي شخص يحتكر هذه الخلطة ويتاجر بها أنا خصمه يوم القيامة
    هذا وممكن طحن العنزروت في كحول ليذوب طبعاً يحتاج لأيام مع الرج المتواصل
    ومزجه مع الفازلين وأن يضع معه قليل من زيت النعنع لما له من فائدة أيضاً
    ودهن الباسور به مرتين باليوم وكلا الطريقتين تم تجريبهما والحمد لله النتائج متساوية
    والله الشافي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    مصر ، محافظة السويس
    المشاركات
    1
    بارك الله فيك وجاءك خيراًنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. لم خلقت حواء من آدم وهو نائم بينما حواء تلد و هي مستيقظة ؟
    بواسطة حسين صبح في المنتدى حواء وأخواتها
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-14-2009, 11:55 AM
  2. لعلاج المس والسحر بإذن الله
    بواسطة محمود في المنتدى ملتقى أهل القرآن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-17-2009, 03:55 PM
  3. وسائل لعلاج قسوة القلب
    بواسطة أبو يوسف في المنتدى منتدى العلوم الشرعية والعلماء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-25-2009, 06:16 PM
  4. العسل لعلاج أمراض الكبد
    بواسطة الألباني في المنتدى الطب النبوي والأعشاب والطب البديل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-19-2009, 03:40 AM
  5. دواء إكتشافه من 1400 لعلاج الأمراض النفسيه والهم والغم
    بواسطة الألباني في المنتدى المنتـدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-15-2009, 06:48 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

جميع حقوق التصميم محفوظه

لمنتديات نبع الفرات